مرحبا بك في عالمك اللامحدود


إذا كنت ممن يبحث عن التميز وتنمية قدراتك فأنت في المكان الصحيح

فمرحبا بك في رحلة التفوق والتميز والنجاح رحلة التغيير إلى الأفضل ،

من خلال مجموعة من الكتب الجاهزة للتحميل و المواضيع التربوية الهادفة

فأهلا وسهلا بك عزيزي القارىء عزيزتي القارئة في رحاب مدونة إقرأ بإسم ربك الذي خلق

مرحبا بك في عالمك اللامحدود

الاثنين، 14 نونبر 2011

شخصيتك من مشيتك




ومن طريقة مشيتك يمكنك اكتشاف المزيد من شخصيتك وشخصيات الآخرين حيث أكدت الدراسات أن لغة الجسد أثناء المشي ترشد إلى بعض جوانب الشخصية :

1 - المشي الفوضوي: عندما يمشي الشخص متعلقا بذراع صديقه أو أنه يكون معتادا على التحدث بالهاتف وكتابة الملاحظات وقراءة المجلات والصحف أثناء المشي فهذه الشخصية لا تشعر بالأمان النفسي ودقيق في إصدار القرارات.

2. المشي بخطوات سريعة: الهرولة أثناء المشي تدل على النشاط والحيوية وسرعة حل المشاكل الاجتماعية وأن الشخص يعرف ما يريده بالفعل ويحاول إدراكه وإذا كانت الخطوات نشيطة بدون ضجة ملفتة دل ذلك على الهدوء والرقة وحسن الصداقة.

3. المشي البطيء: المشية البسيطة بدون تكلف على هون ومهل تدل على الاعتزاز بالنفس والثقة كذلك قد تشير إلى الهدوء أيا كانت حالاته والصبر وحب الأقرباء كالبيت والأولاد والزوجة.

4. المشي بخطوات ثابتة: خطوات متتالية لا توجد خطوة أكبر من أخرى يدل على الثبات في أمور الشخص أو تفكيره أو شخصيته كما يدل على الجد و الحزم في الأمور.

5. المشي بخطى ذات رتم : هذه المشية يكون لها إيقاع ملحوظ ومميز للشخص في أثناء المشي ويدل ذلك على اللامبالاة والأنانية وكذلك حب السيطرة على الناس وحب الاستقلال.

6. المشي الرشيق : تطلب أثناء هذه المشية أن تكون الرقبة مستقيمة والرأس مرتفعة وذلك يدل على احترام النفس والشجاعة والتميز والإبداع وتجنب الأشخاص الأمور المقلقة لسمعتهم وهي مشية القادة وأصحاب المناصب العالية والأموال الضخمة.

7 . المشي فى خيلاء : وإذا كانت المشية واضح عليها التكبر وحب الظهور فهذا يدل على الإحساس بالقيود التي تفرضها التقاليد والأعراف والرغبة العارمة في تحطيمها بما يتحلى الشخص من قوة إرادة وقد تشير إلى الشخصية الفكاهية التي تحب أن تضفي جوا من المرح والضحك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق